العب للاستماع إلى الراديو
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، الأحد 21 حزيران، تعيين عدد من مديري الإدارات والمستشارين الجدد ضمن هيكلية الوزارة، في خطوة تهدف إلى استكمال تنظيم العمل الإداري والدبلوماسي وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.
وشملت التعيينات سعد بارود مديراً لإدارة الشؤون الأمريكية، وسالي شوبط لإدارة الشؤون الأوروبية، وندى أسود لإدارة الشؤون الأفروآسيوية وأوقيانوسيا، وقتيبة قاديش لإدارة التعاون الدولي، ونهلة عثمان لإدارة المغتربين واللاجئين.
كما تم تعيين عبيدة أرناؤوط مديراً لإدارة التمثيل الدبلوماسي، وديما الموسى لإدارة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، ومحمد عبد السلام لإدارة المراسم، وحسان جنيدي لإدارة التنمية الإدارية، وعبد الناصر كسحو لإدارة الأمن السيبراني، ورياض الخضر لإدارة الأمن والحماية.
وضمن التعيينات الجديدة، عيّنت الوزارة محمد طه الأحمد مستشاراً للشؤون العربية، وجهاد مقدسي مستشاراً للشؤون الأمريكية، وحمزة المصطفى مستشاراً للشؤون الأوروبية، ومحمد الجفال مستشاراً للشؤون الأفروآسيوية، وطلال كنعان مستشاراً لشؤون الطاقة والبيئة، ومحمد نجيب غضبان مستشاراً للتطوير الأكاديمي والتدريب الدبلوماسي.