العب للاستماع إلى الراديو
توغلت قوة تابعة للاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء 23 حزيران، في منطقة تل أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي، في إطار استمرار الخروقات الإسرائيلية لاتفاق فض الاشتباك لعام 1974.
وأفاد مراسل الإخبارية بأن القوة المتوغلة تألفت من دبابتين ترافقهما مجموعة من الجنود، دون ورود معلومات فورية عن وقوع اشتباكات أو إصابات.
وفي سياق متصل، أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن شاب كانت قد اعتقلته منتصف الليلة الماضية خلال مداهمة نفذتها في قرية عين زيوان بريف القنيطرة الجنوبي.
وتشهد مناطق الجنوب السوري بين الحين والآخر توغلات وعمليات مداهمة تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي، إضافة إلى اعتقالات وتجريف أراضٍ وإطلاق قذائف، في خرق متكرر لاتفاق فض الاشتباك الموقع عام 1974.