العب للاستماع إلى الراديو
بحث وزير التنمية الإدارية محمد حسان السكاف، أمس السبت 27 حزيران، في دمشق، مع سفير الجمهورية التركية لدى سوريا نوح يلماز، آفاق التعاون في تحديث الإدارة العامة وتعزيز التكامل المؤسسي، وذلك خلال لقاء تشاوري تناول تطوير الأداء الحكومي والاستفادة من الخبرات المشتركة.
وأوضحت وزارة التنمية الإدارية أن اللقاء استعرض مسيرة الوزارة ومجالات عملها، ودورها في تطوير منظومة الأداء المؤسسي، إلى جانب مناقشة الاستراتيجيات المعتمدة لرفع كفاءة العمل الحكومي وتحديث الهياكل الإدارية.
كما استعرض الوزير السكاف آليات العمل المؤسسي التي تنتهجها الوزارة، فيما قدم الجانب التركي تجربته في الحوكمة وإدارة الشأن العام، بما أتاح تبادل الخبرات وإثراء النقاش حول أفضل الممارسات الإدارية.