العب للاستماع إلى الراديو

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف لجان المساعدات بمدينة غزة

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف لجان المساعدات بمدينة غزة

Like
71
1
الجمعة, 29 مارس 2024
الاخبار

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف لجان المساعدات بمدينة غزة

عند شارع صلاح الدين بحي الزيتون، وفق شهود عيان

 

قتل وأصيب عدد من الفلسطينيين، الأربعاء، في غارات إسرائيلية استهدفت اللجان الشعبية المشرفة على توزيع المساعدات في حي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة.

ووفق شهود عيان للأناضول، استهدفت طائرات إسرائيلية اللجان الشعبية المخصصة لتأمين وصول المساعدات عند شارع صلاح الدين، بحي الزيتون.

وأفاد الشهود بسقوط عدد من القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي.

وتستهدف تل أبيب مرارا قوافل المساعدات في غزة.

وفي فبراير/ شباط الماضي، أطلقت قوات إسرائيلية النار على مئات الفلسطينيين خلال تجمعهم جنوب مدينة غزة في انتظار الحصول على مساعدات إنسانية في شارع الرشيد، فيما يعرف بـ”مجزرة الطحين”، ما خلَّف 118 قتيلا و760 جريحا، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، الأربعاء، إن الطيران الحربي الإسرائيلي “شن غارات على منزل عائلة عجور، غرب مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 8 مواطنين بينهم نساء وأطفال، وجرح آخرين، علما أنه يكتظ بالمواطنين”.

كما “استشهد مواطن، وجرح آخرون، إثر غارات استهدفت مفترق حي الشجاعية بمدينة غزة”، وفق ذات المصدر.

وتشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودمارا هائلا بالبنية التحتية.

One Comment

  1. helloI really like your writing so a lot share we keep up a correspondence extra approximately your post on AOL I need an expert in this house to unravel my problem May be that is you Taking a look ahead to see you.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.