العب للاستماع إلى الراديو

الدنيا تتحدث عن أردا غولر: يا إلهي! ماذا فعلت؟ | هذا الولد ساحر

الدنيا تتحدث عن أردا غولر: يا إلهي! ماذا فعلت؟ | هذا الولد ساحر

Like
73
0
الأربعاء, 19 يونيو 2024
رياضة
أردا جولر، الذي ترك بصمته على المباراة بالهدف الذي سجله للمنتخب الوطني الذي فاز على جورجيا 3-1 في المباراة الأولى ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة أوروبا (يورو 2024)، صنع لنفسه اسما في الصحافة العالمية. . تلقى أداء جولر استحسانًا كبيرًا.
الدنيا تتحدث عن أردا غولر: يا إلهي! ماذا فعلت؟ | هذا الولد ساحر
أردا غولر، الذي سجل المباراة بالهدف الذي سجله للمنتخب الوطني الذي تغلب على جورجيا 3-1 في المباراة الأولى من البطولة الأوروبية (يورو 2024)، جعل الصحافة العالمية تتحدث نيابة عنه. أداء غولر لقي الكثير من الثناء. منتخبنا الوطني يواجه جورجيا في المباراة الأولى من فريق يورو 2024 المجموعة F. غادر المنتخب الوطني المسابقة التي لعبت في سينيال إيدونا بارك بفوز 3-1 وأختتم أول مباراة في الأسبوع كقائد. سجل ميرت مولدور، أردا غولر وكريم أكتوركو آيلو الأهداف التي حققت النصر للقمر والنجوم.
أردا غولر 65 الذي بدأ في أول 11 من المباراة. هدفه الدقيق سجل الليلة. الضربة التي قام بها النجم الشاب من مسافة طويلة الذي قابل الكرة على الجناح الأيمن تقابلت مع الشباك وتصدر منتخبنا الوطني 2-1.
هدف اردا غولر وفوز المنتخب الوطني اصبح الاكثر حديثا عنه في الاعلام العالمي
العناوين والتعليقات لأداء النجم البالغ من العمر 19 سنة هي كالتالي
دايلي ميل (مات بارلو): إشارة إيدونا بارك تهتز الآن. بمجرد أن تضرب تلك الكرة الشبكة، يقف الملعب. يجب أن أعترف، لقد نهضت عندما سجل الهدف. لحظة مجنونة! AS (فيكتور غوميز): رائع! لا يمكن إيقافه! الهدف المثالي الذي أخذ خيوط العنكبوت من الزاوية اليمنى للحارس.
بيلد: هدف رائع من قبل الطفل الرائع. اردا جلب النصر لتركيا بهدفه الذي وجد الزاوية. هدف أردا غولر فجر الملعب!
ماركا: الشاب التركي حسم نتيجة المباراة بهدفه الرائع من الزاوية.
الفريق: لا أهداف الحب! الجوهرة التركية أردا غولر أثبتت اختلافها مرة أخرى.
بي بي سي (جيرمين جيناس): حلم شاب. سجل أردا غولر مثل هذا الهدف الذي يستحق المشاهدة مرارا وتكرارا. اللاعب البالغ من العمر 19 سنة الذي يتألق على أكبر مسرح في كرة القدم الأوروبية في الطريق ليصبح نجم كبير. AS: الساحر أردا غولر سجل تحفة فنية.
بي بي سي: “ميسي التركي” جاء على المسرح، تركيا فازت 3-1. “
موندو ديبورتيفو: يا إلهي! اردا ماذا فعلت، هدف لا يصدق. “أنا لست متفاجئًا يا أخي”
تلقى أردا غولر مشاركات تهنئة من ريال مدريد من زملائه في الفريق ومدح من الصحافة العالمية في نهاية المباراة. حارس ريال مدريد ثيباوت كورتوا استخدم عبارات “أردااااا ابي” من حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. علّق جود بيلينجهام على هدف أردا غولر، “أنا لست متفاجئاً يا أخي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.