العب للاستماع إلى الراديو

الجمهورية التركية تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي “يورو 2024” بعد تغلبها على النمسا بهدفين لهدف، وميريح ديميرال يفرض نفسه نجما للقاء…

الجمهورية التركية تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي “يورو 2024” بعد تغلبها على النمسا بهدفين لهدف، وميريح ديميرال يفرض نفسه نجما للقاء…

Like
27
0
الأربعاء, 03 يوليو 2024
رياضة

أكمل منتخب الجمهورية التركية عقد المتأهلين للدور ربع النهائي ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، بعد تغلبه بصعوبة على نظيره النمساوي بهدفين لهدف، الثلاثاء، على ملعب “ريد بول أرينا” بلايبزيع، في ثمن النهائي.

وأنهت الجمهورية التركية ، التي تأهلت للمرة الثالثة في تاريخها إلى الدور التالي بعد نسختي 2000 و2008، مغامرة المنتخب النمساوي الذي كان يأمل في بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى.

وفرض المدافع التركي ميريح ديميرال نفسه نجما للقاء، بعد أن نجح في تسجيل هدفي فريقه، في ظل غياب القائد هاكان تشالهانوغلو لاعب خط الوسط، وقلب الدفاع ساميت أكايدين للإيقاف.

بداية اللقاء جاءت مثيرة، واستطاع ديميرال تسجيل هدف المباراة الأول في أول دقيقة من المباراة إثر ركلة ركنية ارتدت من الدفاع وحارس المرمى النمساوي ليسدد الكرة بقوة في سقف المرمى.

وعاد ديميرال نفسه في الدقيقة 61 ليحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده برأسية متقنة إثر ركلة ركنية أخرى فشل حارس المرمى النمساوي باتريك بينتز من إبعادها.

وقلص النمساوي مايكل غريغوريتش الفارق، حيث تمكن من إحراز هدف بلاده الوحيد، بعد أن وصلته الكرة من ركلة ركنية أيضا في الدقيقة 66، لكن الهدف لم يكن كافيا لتلافي الخروج ووداع البطولة من ثمن النهائي.

وضرب منتخب الجمهورية التركية موعدا مع نظيره الهولندي، الذي تأهله بدوره على حساب رومانيا، في ربع نهائي البطولة، السبت المقبل، على الملعب “الأولمبي” ببرلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.