العب للاستماع إلى الراديو
أجرى رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، الأربعاء24 من حزيران ، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وذكرت دائرة الاتصال التابعة للرئاسة التركية أن أردوغان أكد خلال الاتصال إمكانية إضفاء زخم جديد على العلاقات التركية الموريتانية من خلال اتخاذ خطوات عملية في عدد من القطاعات، أبرزها التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف الرئيس التركي أن أنقرة ونواكشوط ستواصلان خلال المرحلة المقبلة العمل على تعزيز التضامن والتنسيق بينهما في المحافل الدولية، بما يسهم في تطوير التعاون الثنائي وخدمة المصالح المشتركة للبلدين.
#تركيا #موريتانيا #أردوغان #العلاقات_الثنائية #صدى_الفرات