العب للاستماع إلى الراديو
التقى وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، الخميس 25 حزيران، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لبحث أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين.
وذكرت وزارة الخارجية والمغتربين، عبر حساباتها الرسمية، أن الوزير الشيباني نقل خلال اللقاء تحيات السيد الرئيس أحمد الشرع إلى الشيخ محمد بن زايد، كما تناولت المباحثات عدداً من القضايا الإقليمية، إلى جانب سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين سوريا والإمارات.
ويأتي هذا اللقاء في إطار التحركات الدبلوماسية السورية الرامية إلى توطيد العلاقات مع الدول العربية وتعزيز التنسيق المشترك بشأن القضايا ذات الاهتمام المتبادل.
#سوريا #الإمارات #أسعد_الشيباني #محمد_بن_زايد #العلاقات_الثنائية #صدى_الفرات