العب للاستماع إلى الراديو
بحث وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، الخميس 25 حزيران، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مع وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، واستكمال الجهود الدبلوماسية المشتركة، ومتابعة مخرجات المنتدى الاقتصادي، إلى جانب تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأوضحت وزارة الخارجية والمغتربين أن الاجتماع يأتي في إطار تعزيز التنسيق السياسي والدبلوماسي بين سوريا والإمارات، ودعم مسارات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وكان الوزير الشيباني قد التقى، في وقت سابق من اليوم، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث نقل إليه تحيات السيد الرئيس أحمد الشرع، وبحث معه أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية.