العب للاستماع إلى الراديو

كلية التربية في مدينة عفرين تضع كافة الاحتمالات لإجراء الامتحانات النهائية والتكميلية المقررة لهذا العام

كلية التربية في مدينة عفرين تضع كافة الاحتمالات لإجراء الامتحانات النهائية والتكميلية المقررة لهذا العام

Like
7
0
Çarşamba, 13 Mayıs 2020
الاخبار

أصدرت عمادة كلية التربية التابعة لجامعة غازي عنتاب التركية في مدينة عفرين، قراراً يقضي بإجراء الامتحانات النهائية والتكميلية المُقررة للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2020، إلكترونياً (عن بُعد) وذلك حرصاً على سلامة الطلاب في ظل استمرار جائحة كورونا.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين “أحمد قالندار” نقلاً عن إداريي الكلية قولهم: ” أن القرار جاء تماشياً مع قرار مجلس رئاسة جامعة غازي عنتاب التركية، القاضي بإجراء الامتحانات النهائية والتكميلية لطلاب الجامعة وفروعها المستحدثة في الداخل السوري “عن بُعد”.

وأوضح مراسلنا أن عمادة الكلية على الرغم من إصدارها للقرار إلا أنها وضعت كافة الاحتمالات حول طريقة إجراء الامتحانات المقررة لهذا العام بما فيها الامتحان “الحضوري”
وذلك في حال عدم وجود أي تهديد لصحة وسلامة الطلاب،مشيراً أنه في حال استمرار خطورة تفشي الوباء سيتم إجراء الامتحان المقرر إلكترونياً (عن بُعد) وسيتم إبلاغ الطلاب بالقرار النهائي قبل موعد الامتحانت المقررة بفترة وجيزة.

يُشار إلى أن رئيس مجلس “التعليم العالي “ في تركيا (YÖK) “ياكتا ساراش” كان قد أصدر قراراً يقضي بأن تكون جميع الامتحانات في الجامعات التركية وفروعها (عن بُعد) ،
لافتاً إلى أن الجامعة مفوضة باختيار الطريقة الأفضل من برمجيات ووسائل إلكترونية ضمن إمكانياتها.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.