العب للاستماع إلى الراديو

غصن الزيتون توزيع الدفعة الثانية من الأسمدة على المزارعين في ناحية بلبل بريف مدينة عفرين

غصن الزيتون توزيع الدفعة الثانية من الأسمدة على المزارعين في ناحية بلبل بريف مدينة عفرين

Like
22
0
Çarşamba, 01 Temmuz 2020
الاخبار

وزّع المجلس المحلي في ناحية بلبل بريف مدينة عفرين الدفعة الثانية من الأسمدة على عشرات المزراعين المستفيدين من مشروع التمكين الزراعي من قبل الوحدة الإرشادية الزراعية في بلبل وبالتعاون مع غرفة زراعة غصن الزيتون.

وأفاد مراسل وكالة الفرات للأنباء في مدينة عفرين “أحمد قالندار” أن عملية التوزيع جرت بإشراف كل من رئيس مكتب غرفة زراعة بلبل الاستاذ “محمد سيدو” بالإضافة إلى مدير المكتب الزراعي في المجلس المحلي لناحية بلبل المهندس “جمال هورو”، مضيفاً ان عملية التوزيع استهدفت اكثر من 50 مزارعا حصة كل منهم  100 كغ من السماد، لافتا أن المكتب الزراعي يعتزم توزيع المزيد من السماد “اليوريا” في الجولات القادمة.

وأوضح مراسلنا أن مشروع التوزيع يهدف إلى عدم إهمال الأراضي الزراعية وتحولها إلى أرض بور، واستهدف المزارعين غير القادرين على زراعة أراضيهم.

وبدوره ذكر احد المزارعين المستفيدين من المشروع، إن هذه المشاريع تفيد التنمية الزراعية والاقتصادية في المنطقة، مطالبا بزيادة عدد المشاريع والمساعدات التي تخدم المزارعين.

وسبق أن استلم المجلس المحلي لمدينة عفرين وريفها كمياتٍ كبيرة من الأسمدة والمبيدات المقدمة من مديرية الزراعة في ولاية هاطاي التركية، ووزعها على مزارعي المدينة وريفها.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.