العب للاستماع إلى الراديو

أفراد الجيش التركي يشاركون الأهالي صلاة عيد الأضحى شمالي سوريا

أفراد الجيش التركي يشاركون الأهالي صلاة عيد الأضحى شمالي سوريا

1
5
0
Pazartesi, 03 Ağustos 2020
الاخبار

شارك أفراد الجيش التركي، اليوم الجمعة، بصلاة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب الأهالي في عدد من مناطق إدلب و”درع الفرات” و”غصن الزيتون”، شمالي سوريا.

وشارك ضباط وجنود من الجيش التركي في الشمال السوري المحرر بشكل عام، الأهالي صلاة عيد الأضحى المبارك، بعدة مساجد في إدلب ومناطق عمليات (درع الفرات) و(غصن الزيتون)”.

وبعد الصلاة تبادل أفراد الجيش التركي التهاني مع المواطنين المدنيين، الأمر الذي رسم جوا من الألفة والمحبة بين الجيش التركي والأهالي في الشمال السوري.

وذكر مصدر ميداني لـ”وكالة أنباء تركيا” أن “عناصر الجيش التركي يداومون على مشاركة الأهالي بالمناسبات والأعياد الدينية، إضافة إلى تأديتهم صلاة الجمعة جماعةً برفقة الأهالي بشكل مستمر في المساجد القريبة من النقاط والقواعد العسكرية التركية المنتشرة في تلك المناطق”.

وكانت تركيا أطلقت في السابق عمليات “درع الفرات” و“نبع السلام” و“غصن الزيتون” و”درع الربيع”، بالتعاون مع فصائل الجيش الوطني السوري، للقضاء على التنظيمات الإرهابية التي تروع السكان، و لإيقاف المجازر بحق الدنيين و تحويل الشمال السوري إلى مناطق آمنة بهدف العودة الطوعية للمهجرين و النازحين.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.