العب للاستماع إلى الراديو

مغني الراب الأمريكي لِيل جون يشهر إسلامه ثاني من يعتنق الإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان

مغني الراب الأمريكي لِيل جون يشهر إسلامه ثاني من يعتنق الإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان

Like
40
4
الأحد, 17 مارس 2024
الاخبار

أشهر مغني الراب والمنتج الأمريكي الشهير، لِيل جون، إسلامه في أحد مساجد ولاية كاليفورنيا، في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان.

وقبل أداء صلاة الجمعة، حضر جون إلى مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس كبرى مدن كاليفورنيا، معلنا اعتناقه الإسلام.

وفي مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر مغني الراب الأمريكي وهو ينطق الشهادتين باللغتين العربية والانكليزية.

وولد مغني الراب عام 1972 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث، ومعروف بدوره الرائد في تقديم هذا النوع الفرعي من موسيقى الهيب هوب (الراب) في أوائل العقد الأول من القرن الـ21.

ومؤخرا، أطلق ليل جون الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي والمعروف باهتمامه بالمعتقدات الباطنية، ألبومه التأملي ولاقى اهتماما كبيرا.

وجون، ثاني أمريكي يعتنق الإسلام خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الحالي، بعد الكاتب والناشط شون كينغ.

4 Comments

  1. Your posts always provide me with a new perspective and encourage me to look at things differently Thank you for broadening my horizons

  2. Your positivity and optimism are contagious It’s evident that you genuinely care about your readers and their well-being

  3. We just wanted to take a moment to acknowledge all the hard work and effort you’ve been putting in lately. Keep up the amazing job, you’re doing great!

  4. It means the world to us to hear such positive feedback on our blog posts. We strive to create valuable content for our readers and it’s always encouraging to hear that it’s making an impact.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.